الصفحات

31‏/05‏/2011

أنا تريزياس



أنا تريزياس

رجل عجوز بضلعين متغاضنين

رأيت المشهد وتنبأت بالبقية

أنا الذي جلست قرب طيبة بظل جدار

ومشيت بين الأدنى من الاموات

حيث يهجع السماكون في الظهيرة

على ما تراني أحتج

أنا لا أقدر أن اربط أي شيء بأي شيء

قومي أناس ساكنون

لا يتوقعون أى شيء

سوى ان مشعلي الحرائق جاهزون

يجهزون لنا جحيمنا المستعر

" أكون أو لا أكون

هذا هو السؤال

أكون أو لا أكون

هذا هو السؤال "

أنا تريزياس

رغم العمى لكني أختفق بين حياتين

أقدر أن أرى في ساعة الشفق هذه

فأتنبأ بالشر الغاسق إذا غشم

أنا تريزياس

رجل عجوز بضلعين متغاضنين

رأيت المشهد وتنبأت بالبقية

أنا الذي جلست قرب طيبة في ظل جدار

ومشيت بين الادنى من الأموات

على ما تراني أحتج

أنا لا أقدر أن أربط أي شيء بأي شيء

قومي اناس ساكنون

لا يتوقعون شيء

سوى أن مشعلي الحرائق جاهزون

يجهزون لنا جحيمنا المستعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق